الجمعة، 16 نوفمبر 2012

طبيعه الانسان..

 
 
الاشخاص في الحياه ماهم الا عباره عن روح احاطت نفسها
 
برغاباتها .. والاسلوب هو عامل الجذب الوحيد لتلك الرغبات
 
 
فكأننا نضع انفسنا داخل دائرة مانريد  والخط الراسم لدائره يكن
 
1-الاسلوب
 
2-الاخلاق

 
تختلف الدوائر من حولنا باختلاف طبيعه الاشخاص
 
وتصطدم الدوائر ببعضها هناك من يتجاذب وهناك من يتنافر
 
الدوائر التي نتنافر معها اي الاشخاص التي طبيعتهم تختلف عن طبيعتنا في بادئ الامر نتنافر
 
ان استمررنا في محاوله الاقتراب فسنحدث احتكاك شديد يؤثر على دائره رغباتنا مما ينتج
 
كوسيله دفاع  اطلاق تيار الغضب على الدائره المضاده
 
سنتعرف على انواع الدوائر
 
وإلى اي دائره تنتمي ؟
 
وكيف تقلل من النفور والاحتكاك مع الدوائر المختلفه عنك
 
وغيرها لكن في مقال اخر ^_^